TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

غرفة الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع الغرف التجارية العربية والدولية

غرفة الشارقة تبحث تعزيز التعاون مع الغرف التجارية العربية والدولية
منتدى صحار

 

أبوظبي- مباشر: اختتمت غرفة تجارة وصناعة الشارقة مشاركتها في فعاليات منتدى صحار للاستثمار الذي عقد يومي 26 و27 فبراير الحالي في ولاية صحار بمحافظة شمال الباطنة بسلطنة عُمان ونظمه فرع غرفة تجارة وصناعة عُمان في المحافظة بحضور أكثر من 600 وفد ومشارك من ممثلي غرف التجارة ومجتمعات الأعمال من 20 دولة وكبار رجال الأعمال والمستثمرين في قطاعات اقتصادية وتجارية عدة.

وجاءت مشاركة غرفة الشارقة في إطار الجهود الرائدة التي تبذلها لدعم التوسع الخارجي لمجتمع الأعمال في الإمارة في الأسواق الإقليمية والعالمية، بحسبة وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اليوم الأربعاء.

واطلع وفد الغرفة الذي ترأسه سعادة وليد عبدالرحمن بوخاطر النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة الشارقة وضم كلاً من سعادة زياد محمود خير الله عضو مجلس الإدارة وجمال سعيد بوزنجال مدير إدارة الاتصال المؤسسي وعلي الجاري الكتبي مدير مركز الشارقة لتنمية الصادرات بالغرفة على الفرص الاستثمارية التي تم طرحها في المنتدى.

وأبدى الوفد اهتمام غرفة الشارقة بنقل تفاصيل شاملة عن مجريات المنتدى ونقاشاته إلى مجتمع الأعمال في الشارقة لتعزيز الشراكات بين رجال الأعمال في الإمارات وسلطنة عُمان في القطاعات التي تم التركيز عليها وأبرزها القطاع الصناعي واللوجستي والاقتصاد الدائري والتعدين والأمن الغذائي والسياحة وتقنية المعلومات والرعاية الصحية.

وعقد وفد غرفة الشارقة عدداً من الاجتماعات ولقاءات العمل مع كبار المسؤولين من الغرف التجارية العربية والدولية وممثلين عن المؤسسات الاقتصادية ورجال الأعمال المشاركين في الحدث تم خلالها بحث سبل التعاون واستعراض البيئة المثالية وحوافز الاستثمار في إمارة الشارقة بمختلف القطاعات.

واطلع وفد غرفة الشارقة خلال مشاركته في جلسات المنتدى على 104 فرص استثمارية في محافظة شمال الباطنة طُرحت أمام المشاركين في المنتدى والتي تبلغ قيمة رساميلها الاجمالية نحو مليار ريال عماني تتضمن ثمانية قطاعات رئيسية وهي القطاع الصناعي واللوجستي والاقتصاد الدائري والتعدين والأمن الغذائي والسياحة وتقنية المعلومات وقطاع الرعاية الصحية كما أجرى وفد الغرفة جولة ميدانية لميناء صحار وعدد من المناطق الصناعية المتخصصة في ولاية صحار.

 

 

للتداول والاستثمار في البورصة المصرية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

 

ترشيحات

مصر توقع 7 اتفاقيات لمشروعات هيدروجين أخضر وطاقة متجددة بـ 40 مليار دولار

بورصة مصر تقر تعديل اسم شركة بلتون القابضة